- الرياض
أقام المستشفى السعودي الألماني الرياض فعاليات يوم الأيدز، والذي أقيم تحت شعار "الأمل"، وقال الرئيس التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني الرياض د. سيف ابراهيم أن هذه الفعالية تحمل أهمية كبيرة لكونها تعزز نشر الوعي للوقاية من هذا المرض بين الموظفين والمراجعين وإطلاعهم على أساليب وطرق الوقاية للحد من انتقال المرض.
وأوضح أن "الشؤون الصحية بالمستشفى السعودي الألماني الرياض تولي الجانب التوعوي اهتمامًا كبيرًا تحقيقًا لرسالتها التي تقوم على نشر الوعي الصحي للجمهور".